موعد مباراة طلائع الجيش والأهلي الثلاثاء 17-08-2021 ضمن الدوري المصري



تفتتح أرضية ملعب استاد الجيش بالسويس أبوابها مساء الثلاثاء 17-8-2021 لاستضافة موعد مباراة طلائع الجيش والأهلي المصري ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز .


حيث يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق طلائع الجيش في مباراة هامة جدا بالنسبة للأهلي الذي اشتدت المنافسة بينه وبين فريق الزمالك ،والذي يأمل كل منهما من أجل الفوز بلقب الدوري المصري .


يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 68 نقطة ،حيث تفصله نقتان عن فريق الزمالك وقد استطاع الفوز في مباراته الأخيرة أمام فريق إنبي بهدفين نظيفين الذي قلصالفارق بينه وبين الزمالك غلى نقطتين ،ويأمل في مباراة اليوم من أجل كسب نقاط المباراة الثلاث وانتظار تعثر فريق الزمالك في مباراته اليوم أمام وادي دجبة من أجل خطف الصدارة منه.


في المقابل فإن فريق طلائع الجيش يتواجد في المركز الثامن برصيد 38 نقطة ،حيث يتواجد هذا الموسم بعيدا عن مناطق الهبوط التي عانهى منها بشكل كبير في الآونة الأخيرة ،لكنه لن يشارك  في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

موعد مباراة طلاائع الجيش والأهلي والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 17-8-2021 موعد مباراة الأهلي المصري وطلائع الجيش ضمكن الأسبوع الـ31 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والأهلي فمن المنتظر أن تنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ،حيث سيعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي بلال علام.

تشكيل فريق الزمالك في مباراة اليوم:

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشناوي

علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق

حمدي فتحي - أليو ديانج

محمود كهربا - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات

والتر بواليا


ويذكر أن مباراة الذهاب بين فريقي طلائع الجيش والأهلي قد انتهت بفوز فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد لطلائع الجيش.

إرسال تعليق

أحدث أقدم