موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة الثلاثاء 17-08-2021 ضمن الدوري المصري



 تنطلق مساء الثلاثاء 17-8-2021 موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة ضمن مباريات الأسبوع الحادي واثلاثين من الدوري المصري الممتاز ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب استاد الدفاع الجوي .



مباراة هامة للغاية بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعيا من اجل الفوز ،خاصة الفريق الأبيض الذي يأمل في خطف نقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز تواجده في صدارة الدوري المصري ،حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 70 نقطة ،وقد فاز في آخر مبارياته أمام  الإسماعيلي في ديربي أولاد العم في المباراة الأخيرة له في الدوري، وأصبح رصيده 70 نقطة في الصدارة وحافظ على فارق النقاط بينه وبين الأهلي الوصيف.



في المقابل فإن فريق وادي دجلة يعاني ها الموسم بشكل كبير حيث يتواجد في مركز الهبوط في المركز السابع عشر من جدول الترتيب برصيد 25 نقطة فقط ،والفارق بينه وبين فريق البنك الأهلي هو 4 نقاط فقط ،وقد انتهت مباراة وادي دجلة الأخيرة بالتعادل السلبي مع الاتحاد السكندري، ويحتاج الفريق لكل نقطة في المباريات القادمة .


موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة الحماسية بين فريقي الزمالك ووادي دجلة مساء اليوم الثلاثاء 17-8-2021 ،ضمن مبريات الجولة الـ31 من الدوري المصري ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


هذا من المنتظر أن تنقل أحداث مباراة الزمالك ووادي دجلة على الهواء مباشرة عبر قناة  ON Time Sport 2 ،وسيكو برفقة المشاهدين المعلق المصري المتميز مؤمن حسن .


ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم عودة محمود علاء مدافع الزمالك للتشكيل الأساسى للفريق الأبيض فى مواجهة وادى دجلة ، في ظل غياب محمود حمدى الونش، للإيقاف بعدما تلقى اللاعب البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة الإسماعيلى في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضى.


تشكيل فريق الزمالك في مباراة اليوم :

التشكيل | 4-2-3-1

محمود جنش

أحمد فتوح - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي

إمام عاشور - طارق حامد

أشرف بنشرقي - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو

سيف الدين الجزيري


يذكر أن مباراة الذهاب بين فريقي الزمالك ووادي دجلة قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.


إرسال تعليق

أحدث أقدم