موعد مباراة الحزم والأهلي السعودي الخميس 19-08-2021 في الدوري السعودي



 تنطلق مساء الخميس 19-8-2021 موعد مباراة الحزم والأهلي ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين ،والتي تقام على ارضية ملعب نادي الحزن .


حيث يحل فريق الأهلي السعودي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الحزم وهو يأمل في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تجنب هدر النقاط منذ بداية الموسم،فقد حقق التعادل مع الفيصلي بهدف لكل فريق.


في المقابل يسعى فريق الحزم بقيادة المدرب هيلدر كريستوفا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التفوق على ضيفه والوصول إلى النقطة رقم 4 بعد التعادل في لقاء الجولة الأولى أمام فريق التعاون في مباراة مثيرة بنتيجة 3-3.


موعد مباراة الحزم والأهلي السعودي والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 19-8-2021 أحداث مباراة الحزم والأهلي السعودي ضمن مباريات الأسبوع الـ2 من دوري الأمير محمد بن سلمان ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


7:10 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:10 مساءاً بتوقيت مصر .

7:10 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

6:10 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

5:10 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

4:10 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:10 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:10 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

4:10 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


اما عن القنوات الناقلة لمباراة الحزم والاهلي السعودي فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة SSC Sport 5HD ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي مشاري القرني .

.

كما يمكنكم  مشاهدة مباراة الأهلي ضد الحزم مجانًا بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد ،أو المشاهدة بتقنية HD عن طريق الاشتراك في باقة شاهد  Shahid VIP.


إرسال تعليق

أحدث أقدم