موعد مباراة الشباب والإتفاق السبت 21-08-2021 في الدوري السعودي



تنطلق مساء السبت 21-8-2021 موعد مباراة الشباب والاتفاق ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوريس السعودي للمحترفين 2021-2022 ،والتي تقام على ارضية ملعب استاد الملك فهد الدولي .


مباراة هامة بالنسبة لكلا الفريقين فقد خسر فريق الشباب أمام أبها في المباراة الأولى للفريقين في الجولة الأولى  ليحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي بصفرٍ من النقاط.


في حين أن فريق الاتفاق يدخ مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد أن فاز في مباراة الجولة الأولى على الباطن بهدفين لهدف، ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.


موعد مباراة الشباب والاتفاق والقنوات الناقلة :


من المنتظرأن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الشباب والاتفاق ممساء السبت 21-8-2021 ،التي تقام ضمن مبارات الأسبوع الـ2 من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الأوقات التالية :


 7:10 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:10 مساءاً بتوقيت مصر .

7:10 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

6:10 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

5:10 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

4:10 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:10 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:10 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

4:10 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتفاق فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة SSC Sport 1HD ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي عبد الله الغامدي .


كما يمكنكم مشاهدة المباراة مجانًا على قنوات SSC الرياضية وعبر الإنترنت عن طريق شاهد، وذلك بتقنية SD،أو  عن طريق شاهد VIP بتقنية HD، أو عبر القنوات الرياضية عن طريق جهاز GOBX.

إرسال تعليق

أحدث أقدم