موعد مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة السبت 21-08-2021 في الدوري الاسباني

 


تنطلق مساء السبت 21-8-2021 موعد مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الاسباني 2021-2022 ،والتي تقام على ارضية ملعب  سان مامس .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم يحل فيها فريق برشلونة ضيفا ثقيلا للغاية على أتلتيك بيلباو بمواجهة من قمم الدوري الإسباني ،حيث يلعب برشلونة بروح معنوية عالية بعد أن استطاع تحقيق الفوز برباعية لهدفين في مباراته أمام ريال سوسيداد على الرغم من رحيل ميسي .


ويأمل البارسا في مباراة اليوم من أجل الفوز وتحقيق فوز آخر من أجل تحقيق بداية قوية في الموسم الحالي ومحاولة احراز اللقب بقيادة المدرب رونالد كومان الذي يسعى للإثبات أن عدم وجود ميسي لن يؤثر على قوة الفريق.


في المقابل فإن فريق أتلتيك  بيلباو فقد افتتح الموسم بتعادل مخيب للآمال مع إلتشي خارج الديار، لكن الأمل يحدو كتيبة مارسيلينو للثأر من هزيمة نهائي كأس الملك الموسم الماضي بتحقيق الفوز على كتيبة رونالد كومان.


موعد مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 21-8-2021 موعد مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة ضمن مباريات الأسبوع الـ2 من الدوري الاسباني ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


10:00 مساءاً بتوقيت مصر 

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD & beIN 4k ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .


تشكيل فريق برشلونة في مباراة اليوم :

التشكيل | 4-3-3
نيتو
جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - رونالد آراوخو - سيرجينو ديست
بيدري - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج
ممفيس ديباي - مارتن برايثوايت - أنطوان جريزمان


إرسال تعليق

أحدث أقدم