موعد مباراة الرجاء الرياضي والإتحاد السبت 21-08-2021 ضمن البطولة العربية للأندية

 


تنطلق مساء السبت 21-8-2021 أحداث المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية في نسختها التاسعة والعشرون ،والتي تقام بين فريقي الرجاء الرياضي والاتحاد ،والتي تستضيفها ارضية ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله .


مباراة هامة ضمن نهائي البطولة العربية للأندية ستكون الجائزة لها 6 ملايين دولار ،يسعى فيها كل من اافريقين من أجل الفوز باللقب من أجل نيل المكافأة التي ستعمل على حل المشكلات المالية التي تعصف بأي فريق .


يدخل فريق الرجاء البيضاوي المغربي مباراة اليوم بعد أن تمكن من تجاوز الإسماعيلي المصري ليصل إلى نهائي بطولة الأندية العربية و الباحث عن ثاني لقب مع الفريق بعدما قاده إلى لقب كأس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية)،في وقت يسعى فيه فريق الاتحاد السعودي من اجل الفوز بلقبه الثاني في البطولة بعد اللقب الأول عام 2005. 



موعد مباراة الرجاء الرياضي والاتحاد والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الرجاء الرياضي والاتحاد ضمن المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية مساء السبت 21-8-2021 ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


10:00 مساءاً بتوقيت مصر 

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


وسيقود المباراة الحكم المصري محمود البنا.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي والاتحاد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 ،وستكون من تعليق المعلق الرياضي عامر عبد الله .



إرسال تعليق

أحدث أقدم