موعد مباراة توتنهام وواتفورد الأحد 29-08-2021 في الدوري الانجليزي

 


ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوي الانجليزي "البريميرليج" 2021-2022 نتنطلق يوم الاحد 29-8-2021 موعد مباراة توتنهام وواتفورد ،والتي تقام على أرضية ملعب  إستاد توتنهام هوتسبر .


مباراة هامة بالنسبة لفريق توتنهام الذي يتواجد في المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد أن حقق العلامة الكاملة منذ بداية أول جولتين في الموسم الحالي وحيث حقق الفوز بهدف نظيف في مباراته الاخيرة أمام فريق وولفرهامبتون ،ويأمل في مباراة اليوم  بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو لخوض مباراة قوية ومواصلة سلسلة الانتصارات.


في المقابل يلعب فريق واتفورد مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط بعد خسارته في الجولة السابقة أمام برايتون بهدفين دون رد،ويسعى اليوم من اجل الفوز وتحقيق نتيجة غيجابية على الرغم من علمه بصعوبة المباراة .


موعد مباراة توتنهام وواتفورد والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق افرة حكم البداية لمباراة توتنهام وواتفورد التي تقام الأحد 29-8-2021 ضمن مباريات الاسبوع الثالث من الدوري الانجليزي ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

3:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن و سوريا ولبنان .

4:00 مساءاً بتوقيت العراق و اليمن .

2:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:00 مساءاً بتوقيت البحرين و الكويت و قطر.

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


ومن المنتظر أن تنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD ،وسيكون معكم بالتعليق المعلق أحمد البلوشي .


إرسال تعليق

أحدث أقدم