موعد مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد الأحد 29-08-2021 في الدوري الانجليزي

 


تنطلق مساء الأحد 29-8-2021 موعد مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد والتي تقام ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي البريميرليج ،والتي تقام على أرضية ملعب  مولينيو .


مباراة هامة بالنسبة لكل من الفريقين الذي يسعى من أجل الفوز ،فقد بدأ فريق مانشستر يونايتد موسمه الحالي  بشكل جيد بفوزه على ليدز 5-1 على أرضه ، ثم تعادل 1-1 مع ساوثهامبتون في مباراة كانت مخيبة للآمال .


ويلعب فريق مانشستر يونايتد بروح معنوية عالية وسط تطلعات كبيرة بالفوز بعد أن وقعوا مع كريستيانو رونالدو ، وعادت أسطورتهم إلى أولد ترافورد بعد موافقتهم على الانضمام في صفقة لمدة عامين مع يوفنتوس.   


في المقابل فغن بداية فريق وولفرهامبتون كانت بداية صعبة حيث اضطروا إلى مواجهة ليستر وتوتنهام وفي نهاية الأسبوع الماضي خسروا على أرضهم أمام الفريق اللندني ،حيث يقبع في المركز السادس عشر بلا رصيد من النقاط .


موعد مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 29-8-2021 موعد مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الأسبوع الـ3 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن و سوريا ولبنان .

6:30 مساءاً بتوقيت العراق و اليمن .

4:30 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

3:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:30 مساءاً بتوقيت البحرين و الكويت و قطر.

3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Sports Premium 2 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .


إرسال تعليق

أحدث أقدم