موعد مباراة الهلال والرائد الاثنين 20-12-2021 ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين



 تنطلق مساء الاثنين 20-12-2021 موعد مباراة الهلال والرائد ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين ،والتي تقام على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض.


المسابقة السعودية التي انطلقت يوم الأحد 19-12-2021 بمباراة قوية جمعت ناديي الشباب وضمك ، و دور الستة عشر من المنتظر أن يشهد مواجهات قوية أخرى من ابرزها مباراة الفتح والاتحاد والرائد والهلال .


مباراة هامة بالنسبة لكل من الفريقين خاصة فريق الهلال الذي يأمل بالفوز في المباراة، والخروج من كبوته ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد أن خسر لقاء الديربي الأخير أمام النصر، بهدفين دون رد في الدوري السعودي للمحترفين.


في المقابل فإن فريق الرائد يأمل في الفوز من أجل تحسين صورته على المستوى المحلي ، حيث يفتقد الفريق إلى الإنجازات على مستوى كرة القدم السعودية .


موعد مباراة الهلال الرائد والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الهلال والرائد ضمن مباريات الدور الستة عشر من كاس خادم الحرمين الشريفين ، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


5:35 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:35 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:35 مساءاً بتوقيت الكويت .

5:35 مساءاً بتوقيت قطر.

4:35 مساءاً بتوقيت مصر .

5:35 مساءاً بتوقيت فلسطين .

5:35 مساءاً بتوقيت الأردن.

5:35 مساءاً بتوقيت العراق .

3:35 مساءاً بتوقيت تونس .

3:35 مساءاً بتوقيت الجزائر .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  SSC SPORT 1HD ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق مشاري القرني .



إرسال تعليق

أحدث أقدم