موعد مباراة الفتح والإتحاد الاثنين 20-12-2021 كأس خادم الحرمين الشريفين


 تنطلق مساء الاثنين 20-12-2021 موعد مباراة الفتح والاتحاد ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين ، والتي تقام على ارضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

يدخبل فريق الاتحاد مباراة اليوم وهو يقدم هذا الموسم يقدم مستويات كبيرة في الدوري السعودي، حيث يتواجد في صدارة جدول ترتيب المسابقة، وسيدخل المباراة بهدف الفوز لمواصلة نجاحاته في الموسم الحالي، من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد والذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة.


في المقابل فإن فريق الفتح يعاني هذا الموسم،فهو  ليس في أفضل حالاته، ويأمل في هذه البطولة تحقيق انطلاقة قوية من أجل  تصحيح المسار وتحقيق مفاجأة بإقصاء العميد من البطولة، والتأهل إلى الدور القادم، والثأر للهزيمة التي تعرض لها أمام الاتحاد في الدوري.


مباراة هامة وقوية يأمل فيها كل من الفريقين من أجل الفوز وتحقيق انطلاقة قوية في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سبق و تلاقى الفريقان معًا في النسخة الماضية من البطولة في دور ربع النهائي ، وقتها استطاع الفتح في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت طرد لكل فريق.

موعد مباراة الفتح والاتحاد والقنوات الناقلة:


من المنتظر ان تنطلق موعد مباراة الفتح والاتحاد ضمن مباريات الدور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


5:35 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:35 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:35 مساءاً بتوقيت الكويت .

5:35 مساءاً بتوقيت قطر.

4:35 مساءاً بتوقيت مصر .

5:35 مساءاً بتوقيت فلسطين .

5:35 مساءاً بتوقيت الأردن.

5:35 مساءاً بتوقيت سوريا .

5:35 مساءاً بتوقيت لبنان .

4:35 مساءاً بتوقيت ليبيا .

3:35 مساءاً بتوقيت تونس .

3:35 مساءاً بتوقيت الجزائر .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الفتح والاتحاد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC sport 5HD & 5SD ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي  راشد الدوسري .



إرسال تعليق

أحدث أقدم