موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الأربعاء 21-12-2021 ضمن كأس الرابطة الإنجليزية

 


ضمن مباريات ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية تنطلق مساء الأربعاء 21-12-2021 موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي ، والتي تستضيفها أرضية ملعب الآنفيلد معقل الريدز.


يستضيف فريق الريدز مباراة ربع نهائي الرابطة بعد ان استطاع الفوز على مضيفه فريق بريستون نورث إند بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الـ16 للمسابقة ، كما يخوض مباراة اليوم وهو يعاني من الكثير من الغيابات في صفوف فريقه بسبب معاناتهم من فيروس كورونا حيث يفتقد ليفربول للثلاثي فابينيو وكورتيس جونز وفيرجيل فان دايك.


في حين أن فريق ليستر سيتي تأهل لهذه الجولة بعد أن استطاع التغلب على منافسه برايتون بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويامل في مباراة اليوم من أجل الفوز والتأهل للدور النصف نهائي من كأس الرابطة.


موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة ليفربول وليستر سيتي التي تقام ضمن مباريات ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ،حيث تنطلق وتأتيكم في تمام الأوقات التالية حسب بعض الدول العربية .


10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:45 مساءاً بتوقيت مصر .

10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:45 مساءاً بتوقيت تونس .

8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:45 مساءاً بتوقيت قطر.

7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 2HD ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي.


على صعيد الدوري الانجليزي فإن فريق ليفربول يتواجد في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق مانشستر سيتي، في حين يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم