موعد مباراة الأهلي والرجاء الرياضي اليوم الأربعاء 22-12-2021 ضمن كأس السوبر الأفريقى



 تنطلق مساء الأربعاء 22-12-2021 أحداث المباراة النهائية من كأس السوبر الأفريقي2021 ، والتي تقام بين فريقي الأهلي والرجاء الرياضي وتستضيفها أرضية ملعب استاد أحمد بن علي بنادي الريان في العاصمة القطرية الدوحة. .


يلعب فريق الأهلي المصري مباراته النهائية وعينه على تحقيق اللقب الثاني له هذا الموسم بعد أن حقق فوزه بدوري أبطال أفريقيا هذا العام للمرة الثنية على التوالي ، إضافة إلى أنه يعتبر الفريق الأكثر تتويجا بلقب السبر الأفريقي الذي شارك فيه 9 مرات من قبل وحقق الفوز في 7 مرات منها .


في حين أن فريق الرجاء المغربي حامل لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية هو الآخر يطمح للفوز بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثالثة في تاريخه ،لذا بانتظاركم مساء اليوم مباراة حماية وقوية لكل عشاق الساحرة المستديرة.


موعد مباراة الأهلي والرجاء الرياضي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي ضمن مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي ،والتي تقام مساء الأربعاء 22-12-2021 ،وتأتيكم في تمام الأوقات التالية:


8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:00 مساءاً بتوقيت العراق .

6:00 مساءاً بتوقيت تونس .

6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 1 ، وسيكون برفقة ومتابعي القناة في التعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .


تشكيلة فريق الأهلي المصري في مباراة اليوم:

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.


إرسال تعليق

أحدث أقدم