القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب مشاكل في القلب.. اللاعب أغويرو ينهي مسيرته الكروية



 أعلن مهاجم فريق برشلونة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عن اعتزاله لعب كرة القدم ،أحد أفضل مهاجمي العالم وذلك لأسباب صحية بعد إصابته بمشاكل في عضلة القلب .


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده في ملعب الكامب نو الخاص بنادي برشلونة بحضور خوان لابورتا رئيس برشلونة ولاعبي الفريق،حيث قال وهو يحاول حبس دموعه : "لقد قررت التوقف عن اللعب على الصعيد الاحترافي. إنها لحظة صعبة لكني سعيد بقراري لأن الصحة تأتي في المقام الأول".

وأضاف: "أغادر ورأسي مرفوع وأنا سعيد. لا أعلم ماذا ينتظرني في السنوات القادمة، لدي كثير من الناس الذين يحبونني ويتمنّون لي الأفضل".


ويذكر أن أغويرو كان قد أصيب بدوار في مباراة فريقه أمام ألافيس التي أقيمت ضمن مباريات الدوري الإسباني في 30 أكتوبر الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وأعلنت بعدها إدار النادي أن أغويرو كان يتبع إجراءا علاجية .


ويذكر أن اللاعب الدولي الأرجنتيني والذي يبلغ من العمر 33 عاما، كان قد انتقل للعب في صفوف برشلونة هذا الموسم قادما من مانشستر سيتي والمتوج معه بـ 15 لقيا ،في صفقة انتقال حر .


وكان  أغويرو قدج رحل عن "السيتيزينز" باعتباره الهداف التاريخي له مع 260 هدفا، ومع أكبر عدد من الأهداف المسجلة لنادٍ واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز (184 هدفا في 275 مباراة).


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات