القائمة الرئيسية

الصفحات

كلوب يستبدل صلاح في مباراة نيوكاسل .. والأخير غاضب



 خلال أحداث مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، قرر مدرب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي استبدال النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 74 من عمر المباراة ليحل محله اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو .


وقد خرج النجم المصري وعلى وجهه علامات الاستياء والغضب من استبداله خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يتدارك الموقف ويصفق للمشجعين ثم صافح كلوب لحظة خروجه من أرضية الملعب.


 في حين أن مدرب الفريق يوجن كلوب تحدث للقنوات الإعلامية فسر سبب استبداله قائلا:"اليوم كان من الصواب استبداله (صلاح) في وقت أبكر من المعتاد، سنلعب مرة أخرى خلال 3 أيام".


كما تحدث كلوب وعلق  عن مساهمة صلاح في أهداف ليفربول خلال 15 مباراة متتالية سواء بالتسجيل أو التمريرات الحاسمة: "هذا مذهل حقا إن تمريراته مهمة مثل الأهداف".


ويذكر أن فريق ليفربول استطاع تحقيق الفوز في مباراته أمام فريق نيوكاسل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،وقد ساه صلاح بهدف خلال اللقاء ويضيق الخنتاق على مانشستر سيتي المتصدر ويقترب بفارق نقطة خلفه في المركز الثاني.


ومن المنتظر أن يخوض فريق ليفربول مباراة جديد في الدوري الإنجليزي مساء الأحد المقبل أمام فريق توتنهام هوتسبير في لندن .


هذا وأصبح صلاح يعتبر أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية في "أنفيلد" ضد فريق نيوكاسل، كما أنه عزز صدارته لقائمة هدافي "البريميرليغ" برصيد 15 هدفا متفوقا بفارق 6 أهداف عن أقرب مطارديه جيمي فاردي.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات