موعد مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم الثلاثاء1-3-2022 ضمن كأس إيطاليا



 تنطلق مساء الثلاثاء 1-3-2022، موعد مباراة ميلان وانتر ميلان في مباراة ذهاب ضمن نصف نهائي كأس إيطاليا، والتي تستضيفها ارضية ملعب سان سيرو في إيطاليا .


مباراة قوية وهامة بانتظاركم في ديربي إيطاليا يسعى فيها كل من الفريقين من اجل الفوز والتأهل للمرحلة النهائية من الكأس لذا توقعات بمباراة تشهد تنافس عالي وكبير.


فريق ميلان يتواجد في صدارة جدول ترتيب كأس إيطاليا برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن فريق إنترميلان الذي يتواجد في الوصافة ، لذا مواجهة نارية ثأرية بامتياز.


ويلعب فريق آي سي ميلان مباراة اليوم بعد أن استطاع التأهل لهذا الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا، بعدما استطاع تخطي عقبة لاتسيو برباعية نظيفة في الدور ربع النهائي، أما فريق إنتر ميلان فقد تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على روما بهدفين نظيفين في ربع النهائي.


موعد مباراة ميلان وانتر ميلان والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة ميلان وانتر ميلان التي تقام مساء الثلاثاء 1-3-2022، ضمن نصف نهائي كأس إيطاليا حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس .

9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ميلان وانتر ميلان فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  أبو ظبي الرياضية 1 + قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) .

إرسال تعليق

أحدث أقدم