موعد مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي

يلتقي الهلال والنصر في مباراة كلاسيكية خاصة ظهر اليوم الخميس ، على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض ، ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي.



وتعد هذه المواجهة الرابعة بين الهلال والنصر هذا الموسم ، في إطار 3 بطولات مختلفة ، تمكن القائد من حل اثنتين منها ، فيما فاز كأس العالم بنتيجة مباراة ، وتجدر الإشارة إلى أن الفائز. من المباريات الثلاث السابقة هذا الموسم لم يسجل أكثر من هدفين.


وجاءت المواجهة الأولى في نصف نهائي كأس آسيا التي فاز بها الهلال على حساب الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز ، حيث أطاح الزعيم بمواطنه بعد فوزه (2-1).

وانتهت المواجهة الثانية التي جاءت في لقاء الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لصالح النصر.

أما المواجهة الثالثة، فقد جرت في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وحسمتها الموجة الزرقاء بنفس نتيجة لقاء دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي

ويتطلع نادي النصر السعودي بكامله صاحب الميدان والجمهور إلى فوز يضمن استمراره في المنافسة على لقب الدوري السعودي. يحتل العالم حاليا المركز الثاني في الجدول برصيد 44 نقطة من 22 مباراة خاضها. حيث حقق 14 انتصاراً هذا الموسم وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات.


في الأيام الخمسة الأخيرة من الدوري السعودي ، تمكن النصر من إضافة 12 نقطة ، جاءت من 4 انتصارات وخسارة واحدة. حيث تغلب على التعاون والطي ، وكذلك الباطن وأبها ، لكنه خسر في الكلاسيك السعودي أمام الاتحاد بنتيجة كبيرة. من جهته يدخل نادي الهلال السعودي مباراة اليوم باحثاً عن فوز سيفيده بلا شك للتقدم في جدول الترتيب ؛ حيث يفصله 6 نقاط عن أقرب منافسيه ، الشباب ، في المركز الثالث برصيد 43 نقطة. ويحتل الهلال حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة من 19 مباراة خاضها.

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ؟

وتذاع مباريات البطولة السعودية على قنوات SSC التي انطلقت مطلع الموسم الحالي لهذا الغرض. القناة التي ستبث مباراة الهلال والنصر ستكون SSC 1. وقنوات SSC متوفرة فقط على القمر الصناعي عربسات ،

إرسال تعليق

أحدث أقدم