موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الثلاثاء 22-2-2022 في الدوري المصري


 

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الثلاثاء 22-2-2022 في الدوري المصري قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي ضد مصر المقاصة ، يجد الأهلي نفسه حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة من سبع مجموعات جمعها بعد انتصاره في مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا يتعرض إلى يتعرض إلى الخسارة في مباراة على الإطلاق ، وعلى صعيد معدل النجاح من تسجيل 19 هدفا في مرمى منافسيه ، دخول سبعة أهداف في شباكه، بينما مصر المقاصة فيتواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 8 نقاط من تسع تحقيق حقق الفوز في مباراة مرة واحدة فقط لا مقابل الخسارة في 3 سقطت في فخ التعادل في خمس مباريات أخرى ، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل سبعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري الممتاز 2021/2022 ، الدوري المصري الممتاز 2021/2022 ، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الأوقات التالية:

  • التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا المثال ، معرفة التفاصيل التي حصلت عليها مباراة ، وشتاء ، وناس المقاصة ، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات الطاقة الكاملة كافة ، المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر

تنقل مباراة الأهلي ومصر المقاصة في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات TIME SPORTS المصرية المصرية الممتازة ، بالإضافة إلى عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا المباريات لنقلاريات.

 

مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز 22.02.2022، حيث تذاع مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة TIME Sports HD الأولى المجانية ، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن تعليق المباراة.



 

إرسال تعليق

أحدث أقدم