موعد مباراة الشباب والأهلي السعودي اليوم 21-02-2022 ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين


 

ضمن مباريات الدور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، تنطلق مساء الاثنين 21-2-2021 مباراة هامة وقوية بين فريقي الشباب والأهلي السعودي ، والتي تستضيفها أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


مباراة كلاسيكو قوية وحماسية بانتظاركم مساء اليوم تجمع بين فريقين من أقوى الفرق السعودية ، ويسعى كل منهما من أجل التأهل للمرحلة النصف النهائية والمنافسة على اللقب.


ويلعب فريق الشباب مباراة اليوم بعد أن استطاع الفوز على فريق ضمك بنتيجة كبيرة بخمسة أهداف دون مقابل، في المقابل فإن فريق الأهلي السعودي قد تأهل لهذه المرحلة بعد فوزه على فريق الفيصلي بنتيجة هدفين مقابل هدف .


موعد مباراة الشباب والأهلي السعودي والقنوات الناقلة:

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الشباب والهلال ضمن مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين  في تمام الأوقات التالية:


8:40 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:40 مساءاً بتوقيت مصر .

9:40 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:40 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:40 مساءاً بتوقيت قطر.

5:40 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT 


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب والأهلي السعودي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة SSC sport 5HD & 5SD ،  ومنصة شاهد الإلكترونية، حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي.


هذا ويأمل فريق الشباب في مباراة اليوم من أجل الفوز على فريق الأهلي السعودي من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارته أمام الهلال بخمسة أهداف قاسية في المباراة الأخيرة من الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم