موعد مباراة الوداد الرياضي والزمالك اليوم السبت 26-02-2022 في دوري أبطال أفريقيا



 يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الوداد الرياضي على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.


يتواجد كل من الفريقين في المجموعة الرابعة التي يتصدرها فريق بترو إتليتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط ، حيث يتواجد فريق الوداد الرياضي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ، في حين أن فريق الزمالك يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطتين .


ويدخل فريق الوداد وعينه على الفوز ووتحقيق نقاط المباراة الثلثاث من اجل الاقتراب من الصدارة، حيث سبق وأن نجح في تحقيق الفوز أمام فريق سارجرادا الأنجولي في مباريات الجولة الأولى ، قبل ان يخسر أمام فريق بترو أتلتيكو في مباريات الجولة الثانية .


في حين أن فريق الزمالك يلعب مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل الاستمرار في البطولة والتأهل للمرحلة المقبلة منها فهو يحتاج إلى معجزة من أجل التأهل.


موعد مباراة الوداد الرياضي والزمالك والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 26-2-2022، موعد مباراة الوداد الرياضي والزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي والزمالك فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 3 ، حيث سيعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي حسن العيدروس.



 

إرسال تعليق

أحدث أقدم