موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد27-02-2022 ضمن كأس الرابطة الإنجليزية



 تنطلق مساء الأحد 27-2-2022، موعد مباراة ليفربول وتشيلسي ضمن مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2021-2022، والتي تقام على ارضية ملعب ويمبلي .


مباراة هامة ولقاء مثير بانتظاركم مساء اليوم بين نجمين كبيرين من نجوم كرة القدم الإنجليزية ، يسعى فيه كل من الفريقين من اجل تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز وتحقيق لقب كأس الرابطة الإنجليزية، خاصة فريق ليفربول الذي يعتبر من أكثر أندية إنجلترا تحقيقًا لبطولة كأس كاراباو، بـ8 ألقاب وبالتساوي مع فريق مانشستر سيتي واليوم يامل من أجل تحقيق هذا اللقب لوحده.



وقد تأهل الريدز للمباراة النهائية بعد أن استطاع التغلب على فريق آرسنال بنتيجة هدفين نظيفين ، في حين فريق تشيلسي استطاع الفوز على فريق توتنهام بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل ، ويأمل لكل من الفريقين باستكمال هذه العروض الكروية المميزة ومحاولة تحقيق اللقب.


موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي التي تقام مساء الأحد 27-2-2022، ضمن أحداث نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ،في تمام الأوقات التالية:


7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:30 مساءاً بتوقيت مصر .

7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

5:30 مساءاً بتوقيت تونس .

5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:30 مساءاً بتوقيت قطر.

4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية التي تقام بين ليفربول وتشيلسي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD ، حيث سيرافق المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم