موعد مباراة الفيحاء والشباب اليوم الأحد 27-02-2022 ضمن الدوري السعودي



 ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، تنطلق مساء الأحد 27-2-2022،موعد مباراة الفيحاء والشباب ، والتي تستضيفها أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية .


يدخل فريق الشباب مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة جمعها من لعبه 21 مباراة حقق الفوز في 11 منها وتعادل في سبعة وخسر ثلاثة ، ويامل في مباراة اليوم من أجل الفوز واستعادة الصدارة التي فقدها الأسبوع الماضي بعد خسارته القاسية أمام الزعيم .


 في حين أن فريق الفيحاء يتواجد في المركز السابع من جدول الترتيب برصيد 26 نقطة جمعها من لعبه 20 مباراة حقق الفوز في ستة منها ، وتعادل في تسعة مباريات وخسر خمسة مباريات ، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور في الفوز من أجل تأمين موقعه في المربع الذهبي .


موعد مباراة الفيحاء والشباب والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الفيحاء والشباب والتي تقام ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري السعودي، حيث تأتيكم في تمام الأوقات التالية:

8:40 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:40 مساءاً بتوقيت مصر .

8:40 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:40 مساءاً بتوقيت لبنان .

6:40 مساءاً بتوقيت تونس .

6:40 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:40 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:40 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:40 مساءاً بتوقيت قطر.

5:40 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT 


أما عن القناوت الناقلة لمباراة الفيحاء والشباب فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي راشد الدوسري.


ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق الفيحاء .

إرسال تعليق

أحدث أقدم