موعد وتوقيت مباراة الهلال والنصر اليوم الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين


موعد وتوقيت مباراة الهلال والنصر الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين:

تنطلق مساء الاثنين 21-2-2021 موعد مباراة الهلال والنصر ضمن مباريات ربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، والتي تستضيفها أرضية ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.


مباراة هامة وقوية حامية الوطيس يأمل فيها كل من الفريقين من أجل التأهل للمرحلة المقبلة المرحلة النصف نهائية ومن ثم المنافسة على اللقب ، في ظل التهديدات التي يعاني منها الفريقين بخسارة لقب الدوري السعودي .


ويدخل فريق النصر مباراة اليوم بعد فوزه على فريق الاتفاق بهدف نظيف، في حين أن فريق الهلال استطاع اجتياز عقبة فريق الرائد وفاز عليه بهدفين دون رد، وقد تلقى فريق الهلال ضربة موجعة قبل مباراة ربع نهائي حيث أنه سيفقدم خدمات نجميه ماتيوس بيريرا ومحمد كنو بسبب الطرد لمدة مباراتين الذي تعرضا له في مباراتهم الأخيرة أما الأهلي المصري في مونديال الأندية .
 

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة ديربي الرياض بين  الهلال والنصر ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية: 


6:25 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:25 مساءاً بتوقيت مصر .
7:25 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:25 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:25 مساءاً بتوقيت قطر.
3:25 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  SSC SPORT 1HD، وسيرافق المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي مشاري القرني .

ومن الجدير بالذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين كانت في الدور الأول من الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز فريق النصر بهدفين نظيفين ، وجاءت بعد شهرين من إقصاء الهلال للعالمي من نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 الذي فاز به الزعيم.


إرسال تعليق

أحدث أقدم