موعد مباراة الشباب والإتحاد الأحد 13-03-2022 في الدوري السعودي



 تنطلق مساء الأحد 13-3-2022، موعد مباراة الشباب والإتحاد ضمن مباريات السبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .


مباراة هامة وقوية بين المركزين الول واتلثاني، وهي مباراة ثأرية يأمل صاحب المركز الول من أجل الثأر لهزيمته أمام الاشباب في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين .


و يتواجد فريق الاتحاد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة جمعها من لعبه 23 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في ثلاثة وخسر في ثلاثة ، ويلعب مباراة اليوم بعد أن خسر من الهلال في مباراته الأخيرة المؤجلة من الجولة 12 بهدفين مقابل هدف، فتوقف رصيده عند 54 نقطة ومازال في الصدارة.


في حين أن فريق الشباب يتواجد في المركز الثاني برصيد 46 نقطة جمعها من لعبه 23 مباراة حقق الفوز في 13 منها وتعادل في 7 مباريات وخسر ثلاثة ، ويأمل لاعبو الفريق من أجل الفوز فلا بديل لهم سوى الفوز من أجل ملاحقة الاتحاد وتصدر الدوري.


موعد مباراة الشباب والإتحاد والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد أحداث المباراة الحماسية التي تقام بين فريقي الشباب والاتحاد فمن المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية:


8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:45 مساءاً بتوقيت مصر .

8:45 مساءاً بتوقيت العراق .

6:45 مساءاً بتوقيت تونس .

6:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:45 مساءاً بتوقيت البحرين.

8:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:45 مساءاً بتوقيت قطر.

5:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب والإتحاد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة SSC SPORT 1HD، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حماد العنزي .


إرسال تعليق

أحدث أقدم