موعد مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وبيراميدز الأحد 13-03-2022 ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية


 ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، تنطلق مساء الأحد 13-3-2022، موعد مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وبيراميدز ،في المباراة التي تقام على أرضية ملعب الاولمبي برادس .


كل من الفريقين يتواجد في المجموعة الأولى التي يتصدرها فريق الأهرام بيراميدز برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث مباريات حقق الفوز فيها ، في حين أن فريق الصفاقسي يتواجد في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، ويأمل في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل التقدم أكثر في مجموعته من أجل ضمان التأهل للمرحلة المقبلة من الكأس.


ومن الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز قاتل لبيراميدز بهدف دون رد، تم تسجيله عن طريق المدافع علي جبر في الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وبيراميدز والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة النادي الرياضي الصفاقسي وبيراميدز التي تقام مساء الأحد 13-3-2022، ضمن مباريات الجولة الرابعة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث تاتيكم في تمام الأوقات التالية:


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة النادي الرياضي الصفاقسي وبيراميدز، فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 3 ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

إرسال تعليق

أحدث أقدم