موعد مباراة الإتحاد والحزم اليوم الجمعة 18-03-2022 في الدوري السعودي

 


تنطلق مساء الجمعة 18-3-2022، موعد مباراة الإتحاد والحزم في المباراة التي تقام ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية .


يدخل فريق الإتحاد مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة ، جمعها من لعبه 24 مباراة حقق الفوز في 18 مباراة منها، وتعادل في ثلاثة وخسر في ثلاث مباريات، ويسعى لاعبو الفريق من أجل تحقيق الفوز في المباراة من أجل تعزيز تواجده في الصدارة والابتعاد بها .


في حين أن فريق الحزم يتواجد في تذييل جدول الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، جمعها من لعبه 24 مباراة حقق الفوز في ثلاثة منها فقط ، ويأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تحسين تواجده في جدول الترتيب .

موعد مباراة الإتحاد والحزم والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الإتحاد والحزم ضمن مباريات الجولة الأسبوع الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تأتيكم أحداث المباراة في تمام الأوقات التالية:


7:05 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:05 مساءاً بتوقيت مصر .

7:05 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:05 مساءاً بتوقيت العراق .

5:05 مساءاً بتوقيت تونس .

5:05 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:05 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:05 مساءاً بتوقيت الكويت .

7:05 مساءاً بتوقيت قطر.

4:05 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والحزم فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة SSC SPORT 5HD & 5SD ، حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي جعفر الصليح.


إرسال تعليق

أحدث أقدم