موعد مباراة الهلال والأهلي السعودي اليوم الجمعة 18-03-2022 الدوري السعودي



 في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي، تنطلق مساء اليوم الجمعة 18-3-2022، موعد مباراة الهلال والأهلي السعودي، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .


كلاسيكو سعودي ابمتياز في مباراة القمة التي يسعة فيها كل من الفريقين من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث ومحاولة التقدم في جدول الترتيب، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


يدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، جمعها من لعبه 22 مباراة حقق الفوز في 13 منها ، وتعادل في 7 منها وخسر اثنتين، ويأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز ومحاولة التقدم أكثر من جدول الترتيب، خاصة وانه يفصله عن المركز الثاني الذي يتواجد فيه النصر نقطتين.


في حين أن فريق الأهلي يقدم هذا الموسم مستويات منخفضة من الأداء، حيث يتواجد في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، من لعبه 24 مباراة حقق الفوز في 6 منها، وتعادل في عشرة مباريات، وخسر في 8 مباريات أخرى.


موعد مباراة الهلال والأهلي السعودي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الهلال والأهلي السعودي، التي تقام مساء اليوم الجمعة 18-3-2022،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


8:50 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:50 مساءاً بتوقيت مصر .

8:50 مساءاً بتوقيت الأردن.

6:50 مساءاً بتوقيت تونس .

6:50 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:50 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:50 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:50 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:50 مساءاً بتوقيت قطر.

5:50 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي السعودي فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة SSC SPORT 1HD .


إرسال تعليق

أحدث أقدم