القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر تذكرة مباراة الهلال والأهلي



تقام مساء اليوم الجمعة 18-3-2022، مباراة الكلاسيكو التي تقام بين الهلال والأهلي ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين في المباراة التي تقام على أرضية ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ، ويرغب العديد من محبي كرة القدم السعودية، ومحبي الفرقين من أجل حضور المباراة في المدرجات في الاستاد ، وفي هذه المقالة نقدم لكم طريقة حجز التذاكر، وأسعار هذه التذاكر.


حجز تذكرة مباراة الهلال والأهلي:


ولكل الراغبين في حضور المباراة يمكنهم حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي عبر  موقع تذاكر الهلال، وهو الطريقة الوحيدة لشراء التذاكر، حيث يمكنكم الدخول للموقع مباشرة من هنا .


وبعد الدخول على صفحة الموقع ، اضغط على احجز هنا، بعدها تظهر لك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك اتباعها خطوة بخطوة بعد ذلك للحصول على تذكرتك.


سعر تذكرة مباراة الهلال والأهلي:


أما عن أسعار تذاكر مباراة الهلال والأهلي فتتراوح أسعار مباراة الهلال والأهلي بين 40 و75 ريالًا حسب درجة المقعد، وفيما يلي نقدم لكم جدول الأسعار كما ظهر على الموقع كالتالي.

F2 عائلات الأهلي:40 ريال
D الأهلي:40 ريال
H1 الهلال:75 ريال
H2 الهلال:75 ريال
H3 الهلال:75 ريال
L1 الهلال:75 ريال
L4:75 ريال
G:1,500 ريال
S1:650 ريال
S2:650 ريال


هذا ومن المنتظر أن تنطلق صافرة حكم بداية اللقاء في تمام الساعة 20:50 بتوقيت السعودية، 19:50 بتوقيت مصر، كما من المنتظر أن تذاع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على قنوات SSC،كما يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والأهلي مجانًا بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، لكن عليك الاشتراك في شاهد VIP للمشاهدة بتقنية HD.


شروط حضور مباراة الهلال والأهلي في الملعب :


  • لا يلزم ارتداء الكمامة في الأماكن المفتوحة مثل مدرجات الملاعب.
  • إثبات حالة التحصين في توكلنا
  • يُلغى التباعد بين الجماهير في المنشآت والملاعب الرياضية.
  • يقتصر حضور المباراة على الفئات المحدده بالبرتوكول المعلن من قبل وزارة الرياضة بتاريخ ٠٣ مارس ٢٠٢٢
  • بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها ولا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح ، وتصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح ، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه ، وتحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات