موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الثلاثاء 12-04-2022 ضمن دوري أبطال أوروبا

 



تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 12-4-2022، موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في المباراة التي تقام ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو  في العاصمة الإسبانية، مدريد.


مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم يأمل فيها كل من الفريقين من أجل الفوز والتأهل للمرحلة النصف نهائية من الدوري، وهي مباراة تحمل طابع ثأري بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق ريال مدريد برصيد ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ارضية ملعب ستامفورد بريدج في لندن ، والتي شهدت تألق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما حيث سجل هاتريك في تلك المباراة .


كما شهدت مباراة الذهاب تحقيق الريال لأول فوز في التاريخ يحققه ريال مدريد على تشيلسي في جميع المسابقات، ليكسر بذلك "الملكي" عقدة "البلوز" التي استمرت لخمس مباريات سابقة.


هذا ويحتاج الريال إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، في حين أن فريق تشيلسي يحتاج إلى الفوز بفارق هدفين لتعديل الكفة وفرض أشواط إضافية، أو الفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل تخطي عقبة النادي الملكي واللعب في مباراة نصف نهائي البطولة.


موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة ريال مدريد وتشيلسي مساء اليوم الثلاثاء 12-4-2022،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي فمن المنتظر أن تنقل المباراة علىالهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD & beIN 4k ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي. 



إرسال تعليق

أحدث أقدم