موعد مباراة الزمالك وفاركو اليوم الثلاثاء 12-04-2022 في الدوري المصري

  


ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز، تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 12-4-2022، موعد مباراة الزمالك وفاركو والتي تقام على ارضية ملعب استاد القاهرة الدولي .


يلعب فريق الزمالك مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، حيث يأمل بالفوز في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث 


في حين أن فريق فاركو يتواجد في المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 17 نقطة  ،ويأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل كسر سلسلة الهزائم التي يعاني منها .


موعد مباراة الزمالك وفاركو والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 12-4-2022، موعد مباراة الزمالك وفاركو التي تقام ضمن مباريات الحولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:30 مساءاً بتوقيت مصر .

10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:30 مساءاً بتوقيت العراق .

9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:30 مساءاً بتوقيت تونس .

8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:30 مساءاً بتوقيت قطر.

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  ON Time Sport 1 ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي بلال علام.


ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، في الدفاع: حمزة المثلوثى، محمود علاء، محمود حمدى الونش، محمد عبد الشافى، في الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما، محمود شيكابالا، أحمد سيد زيزو، وفى الهجوم: عمر السعيد.


في حين من المنتظر أن يلعب فريق فاركو المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: جيفرسون اينكادا _ أحمد عبد العزيز "مودي"_ رامي صبري_ جابر كامل، خط الوسط: محمود عماد _ محمود حمادة _ كينجسلي سوكاري، خط الهجوم: شكري نجيب _ رزقي حمرون _ أحمد شريف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم