موعد مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم الثلاثاء 19-04-2022 ضمن دوري أبطال آسيا

 


ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 19-4-2022، موعد مباراة الفيصلي وناساف كارشي التي تستضيفها ارضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .


حيث يستضيف فريق الفيصلي مباراة هامة وثأرية بين أمام فريق ناساف كارشي الأوزبكي، فقد أسفرت مباراة الذهاب عن فوز فريق الفيصلي بهدف دون مقابل .


حيث يتواجد فريق الفيصلي مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في مبارتين وتعادله في مباراة ، ويأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز وتحقيق العلامة الكاملة من أجل مواصلة الحفاظ على الصدارة والابتعاد بها .


في حين أن فريق ناساف كارشي يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والتأهل للمرحلة المقبلة من الدوري .


موعد مباراة الفيصلي وناساف كارشي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الفيصلي وناساف كارسي، مساء اليوم الثلاثاء 19-4-2022، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:15 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:15 مساءاً بتوقيت قطر.

10:15 مساءاً بتوقيت مصر .

11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:15 مساءاً بتوقيت العراق .

9:15 مساءاً بتوقيت تونس .

9:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:15 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف كارشي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports AFC ، حيث سيرافق المشاهدين بالتعليق المعلق  عامر الخوذيري ، و راشد الدوسري عبر قناة (SSC) و منتصر الأزهري عبر قناة (الكأس) و سلطان اليعقوبي عبر قناة  (دبي)  محمد حسين عبر قناة (أبوظبي) و حسام الوائلي عبر (الرابعة).

إرسال تعليق

أحدث أقدم