موعد مباراة استقلال دوشانب والهلال اليوم الثلاثاء 19-04-2022 ضمن دوري أبطال آسيا


 

تفتتح أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) أبوابها لاستضافة موعد مباراة استقلال دوشانب والهلال ، مساء اليوم الثلاثاء 19-4-2022، التي تثام ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.


 
مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم بين فريقي الهلال السعودي واستقلال دوشنبه الطاجيكي، حيث يدخل فريق الهلال المباراة بروح معنية عالية حيث يتواجد في صدارة مجموعته الأولى برصيد 9 نقاط، ويأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز والخروج بالعلامة الكاملة من أجل الاحتفاظ بالصدارة بعيدا .


في حين أن فريق استقلال دوشانب يتواجد في المركز الرابع بدون نقاط، ويأمل في مباراة اليوم من أجل لافوز من أجل تحسين تواجده في الجدول.


موعد مباراة استقلال دوشانب والهلال والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 19-4-2022، موعد مباراة استقلال دوشانب والهلال ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال ىسيا، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:15 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:15 مساءاً بتوقيت قطر.

10:15 مساءاً بتوقيت مصر .

11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:15 مساءاً بتوقيت العراق .

9:15 مساءاً بتوقيت تونس .

9:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:15 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة استقلال دوشانب والهلال فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Sports AFC ، حيث سيرافق المشاهدين بالتعليق كل من  عبدالله الحربي عبر قناة (SSC) و أحمد البلوشي عبر قناة (beIN) ،و عامر عبدالله عبر قناة (أبوظبي)، و أحمد الشحي عبر قناة  (دبي) و خليل البلوشي عبر قناة  (الكأس) و مناف الحميداوي عبر (الرابعة). 



إرسال تعليق

أحدث أقدم