موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم الخميس19-05-2022 ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين

 


تنطلق مساء اليوم الخميس 19-5-2022، موعد مباراة الهلال والفيحاء في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي تقام على ارضية  مدينة الملك عبدالله الرياضية .


مباراة هامة وقوة بانتظاركم مساء اليوم حيث يدخل فريق الهلال مباراة اليوم بعد أن استطاع الفوز على نظيره الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد وقت إضافي، والذي يأمل لتحقيق ثاني ألقابه هذا الموسم بعد لقب كأس السوبر السعودي والذي حققه على حساب فريق الفيصلي.


في حين أن فريق الفيحاء يلعب المباراة النهائية بعد أن تخطى عقبة الاتحاد بهدف دون رد، في الأسبوع الأول من شهر أبريل/ نيسان الماضي، حيث يأمل بالتتويج بأول البطولات.


موعد مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الهلال والفيحاء التي تقام اليوم الخميس 19-5-2022، ضمن مباراة هائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

9:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

7:00 مساءاً بتوقيت تونس .

7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء مساء اليوم فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر مجموعة من القنوات وهي SSC SPORT 1HD + أبو ظبي الرياضية 1 + السعودية الرياضية 1 ، وسيرافق المشاهدين بالتعليق كل من فهد العتيبي وعيسى الحربين عبر قناة (SSC)  و فارس عوض عبر قناة (أبوظبي) + خليل البلوشي (السعودية) + خالد الحدي (الكأس) + عبدالله السعدي (دبي) + راشد الشيذاني (عمان).


من الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين فريقي الهلال والفيحاء انتهت بفوز الفيحاء في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين في 3 شهر مايو/ آيار الحالي. 




إرسال تعليق

أحدث أقدم