موعد مباراة الإتحاد والهلال اليوم الاثنين 23-05-2022 في الدوري السعودي

 



تنطلق مساء اليوم الاثنين 23-5-2022، موعد مباراة الاتحاد والهلال ، في المباراة التي تقام ضمن مباريات السبوع السابع والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، والذي يقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية .


مباراة هامة وقوية ابنتظاركم مساء اليوم بين صاحبي المركز الأول والثاني، حيث يتواجد فريق الاتحاد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، في حين أن فريق الهلال يتواجد في المركز الثاني برصيد 55 نقطة .


حيث يسعى فريق الاتحاد في مباراة اليوم من أجل الفوز والحفاظ على تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري، وهو نفس الحال بالنسبة لفريق الهلال الذي يسعى لتقليل وتقليص الفارق بينهم ومحاولة الصعود للصدارة وإحراز اللقب.


موعد مباراة الاتحاد والهلال والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الاثنين أحداث المباراة الحماسية بين فريقي الاتحاد والهلال في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري السعودي ، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

7:00 مساءاً بتوقيت تونس .

7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة SSC SPORT 1 SDن حيث سيرافق المشاهدين في التعليق على أحداث المباراة المعلق فهد العتيبي . 



إرسال تعليق

أحدث أقدم