القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائى كأس مصر



مباراة الأهلي والزمالك حيث ينهى فريق نادي الأهلي التحضير لمواجهة الزمالك اليوم الأربعاء فى نهائي بطولة كأس مصر بنسختها القديمة، وهى المباراة التى تحتاج الى الكثير والكثير من قِبَل الفريق الأحمر باعتبارها بطولة خاصة، كونها أنها أول بطولة قد يحصدها الأهلي تحت قيادة ريكاردو سواريز، بخلاف أن المباراة أمام الغريم التقليدى الزمالك، وتعتبر قمة الكرة المصرية والفوز فيها سيفرق كثيرا مع الأهلي. 

يذكر ان مباراة همة وقوية بانتظار محبي الفريقين في قمة كروية مميزة يأمل فيها كل من الفريقين من أجل الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، خاصة فريق الزمالك الذي يسعى إلى مواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مع فارق المواجهات المباشرة بين الطرفين وفي نفس الوقت الثأر من غريمه الأهلي الذي فاز عليه في مباراة  الذهاب بخمسة أهداف مقابل ثلاثية لصالحه.


هر الزمالك بصورة جيدة في الفترة الماضية بالمسابقة، حيث يتربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 20 مباراة خاضها، وكان أخرها أمام الإسماعيلي وحقق فيها الانتصار بهدفين مقابل هدف بالجولة الـ 21 من البطولة.



وأنهى الفارس الأبيض استعداداته لهذه الموقعة الصعبة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل بأن يقدم مستوى يليق به، يسعى من خلاله خطف النقاط الكاملة لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.



كما أن فريق الأهلي يدخل مباراة اليوم  بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد الانتصار الماضي أمام فريق الشرقية للدخان بثلاثية مقابل هدف في الجولة الـ 14 من البطولة، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث على جدول الترتيب مع بقاء له 4 مباريات مؤجلة.


موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة:


يواجه فريق الأهلى غريمه الزمالك فى التاسعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر نسخة 2020.

وأخطر اتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك بإقامة نهائي كأس مصر بينهما يوم 21 يوليو الجارى، على أن يرتدي الأهلي الزي الأصلي، بينما يظهر الزمالك بالزى الاحتياطى ويكون مخالفا تماما لزى الأهلي.

اما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فمن المنتظر أن تبث على شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية على القمر الصناعي نايل سات.،و قناة (ON Time Sports 1 HD) والتعليق على أحداث المباراة سيكون بصوت المعلق المخضرم مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى فيما يكون زميله حاتم بطيشة على القناة الثانية من داخل استاد "السلام".  

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات