موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم الأربعاء 31 - 8- 2022 ضمن الدوري السعودي



ضمن مباريات الأسبوع الثاني تنطلق مساء اليوم الأربعاء 3-8-2022، موعد مباراة الهلال والفيحاء في المباراة التي تقام على ارضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)


يدخل فريق الهلال مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث بعد أن استطاع الفوز في مباريات الجولة الأولى بهدفين نظيفين وخطف الثلاث نقاط ، في أول انتصاراته في طريق تحقيق اللقب للمرة الـ19 في تاريخه والحفاظ عليه للمرة الرابعة على التوالي.


في حين أن فريق الفيحاء قد خسر مباراته الأولى أمام فريق ضمك ولم يجمع أي نقطة منها ،ويأمل في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره.


ويذكر أن مباراة اليوم تعتبر مباراة ثأرية يأمل فريق الهلال بالثأر من الفيحاء بعد أن خسر الفريق لقب كأس خادم الحرمين في الموسم الماضي على يد الفيحاء بركلات الترجيح 3-1، بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.



موعد مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الهلال والفيحاء التي تقام مساء اليوم الأربعاء 31-8-2022، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

9:00 مساءاً بتوقيت قطر.

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SDن حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق عبد الله الحربي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم