حفل افتتاح كأس العالم 2022 bts

 


ساعات قليلة تفصل كل عشاق كرة القدم حول العالم عن حفل افتتاح مونيدال قطر 2022، وانطلاق المباراة الأولى من مباريات كأس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر في أجواء كروية بامتياز.


وحسبما أعلن الفيفا فإنه من المنتظر أن يشارك العديد من نجوم الوطن العربي والعالم في أحداث الافتتاح لكاس العالم 2022 ومن أبرز النجوم المشاركين هم فرقة بي تي اس  bts.


حفل افتتاح كأس العالم 2022 bts:


من المنتظر أن يشهد حفل افتتاح كأس العالم بقطر 2022، مشاركة نجم فرقة BTS جونجكوك، في فعاليات الاحتفال ححيث يؤدي أغنية برفقة الفنان القطري فهد الكبيسي، حيث يقدمان الأغنية الرسمية الخاصة كأس العالم، والتي تأتي بعنوان Dreamers، وتعد تلك آخر أغنية رسمية خاصة بكأس العالم.


ومن المنتظر ان تشهد المباراة الافتتاحية مشاركة المغنية اللبنانية ميريام فارس  وذلك بعد طرحها لأغنية Tukoh Taka الخاصة بكأس العالم، بعدما اعتذرت شاكيرا عن المشاركة حفل افتتاح كأس العالم 2022 بـ قطر، حيث قالت شاكيرا إنها اعتذرت بسبب بعض الأمور الشخصية.


وقبل انطلاق منافسات كأس العالم بقطر 2022، تم كشف 4 أغاني رسمية لكأس العالم، هي، Hayya Hayya - Take Read - The World is Yours to - Arhbo.


وتعتبر مشاركة النجم جونجكوك من فرقة BTS  مشاركة مهمة لأنه صاحب تأثير كبير للغاية، حيث احتل جونقكوك المركز الأول لمدة 10 أسابيع متتالية في مجلة Hi China، وذلك ضمن قائمة المشاهير المحبوبين في الصين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم