القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022

 



تنطلق اليوم الأحد 20-11-2022  مباريات نهائي كاس العالم قطر 2022 ، حيث تلاقي الحلفة الافتتاحية من بطولة كأس العالم المقامة في دولة عربية لأول مرة في تاريخ المونديال في قطر، والتي تستمر حتى 18 من الشهر المقبل.


وتنتظر الجماهير وعشاق كرة القدم الحفل الافتتاحي لمباريات كأس العالم 2022 القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022 ، وذلك بعد أن أعلنت مجموعة قنوات بين سبلورت عن أن الحفل الافتتاحي لكاس العالم 2022 سوف ينقل على القنوات المفتوحة ،و فيما يلي نقدم لكم أبرز هذه القنوات .


القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022:


من المنتظر أن تنقل شبكة قوات “بي إن سبورتس” حفل افتتاح كأس العالم 2022 الذي يقام على أرضية ملعب استاد البيت في منطقة الخور، وسوف تتم إذاعته عبر القنوات المفتوحة بعد إعلان مسئولي القناة إذاعة 22 مباراة عبر القنوات المفتوحة.


وسوف تنقل أيضا قنوات “الكأس إكستر 2″ و”الرياضية المغربية” و”بي إن سبورتس ماكس 1 و2″ حفل الافتتاح.


فعاليات حفل افتتاح كأس العالم 2022:


وحسبما أعلن فيفا عن جدول فعاليات كأس العالم 2022 فمن المنتظر أن يبشهد الحفل الافتتاحي مشاركة الكوري جونج كوك عضو فريق البوب بي تي إس، في فاعليات حفل افتتاح كأس العالم.


كما يشارك في الحفل بلاك آيد بيز وروبي وليامز وميريام فارس، التي ستحل محل الكولومبية شاكيرا بعدما اعتذرت عن الحفل لأسباب شخصية.


وتقرر أيضاً مشاركة النجمة التونسية لطيفة في حفل الافتتاح بأغنية تحمل اسم “مربوحة” نشرتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر” خلال الساعات الماضية، فيما نفت المطربة الإنجليزية دوا ليبا ما نُشر حول مشاركتها في حفل الافتتاح.


إرسال تعليق

أحدث أقدم