جدول مباريات اليوم الثلاثاء 22-11-2022 ضمن كأس العالم 2022



 تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات اليوم الثالث من مباريات نهائي بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر ، وفيما يلي نقدم لكم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 22-11-2022 ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ، حيث يلعب في هذه اليوم منتخبات المجموعة الثالثة والرابعة .


جدول مباريات اليوم الثلاثاء 22-11-2022 ضمن كأس العالم 2022:


وأولى هذه المباريات هو مباراة الأرجنتين والسعودية التي تقام الساعة 12 مساءا على أرضية ملعب لوسيل وتنقل عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD ويعلق عليها المعلق مشاري القرني ، وعبر قناة Alkass EXTRA One HD ويعلق عليها المعلق خليل البلوشي .

في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت السعودية وقطر تنطلق مباراة الدنمارك وتونس من المجموعة الرابعة وتقام على أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية وتنقل عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD ويعلق عليها المعلق هيكل الصغير ، وعبر قناة Alkass EXTRA One HD ويعلق عليها أحمد الطيب.


في تمام الساعة الخامسة مسءا موعدكم مع مباراة المكسيك وبولندا التي تقام ضمن مباريات المجموعة الثالثة على استاد 974 وتنقل عبر قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق المعلق خالد الحدي ، وعبر قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق المعلق سمير اليعقوبي .

وتختتم مباريات اليوم الثالث بمواجهة بين فرنسا وأستراليا في تمام الساعة التاسعة مساءًا وتقام على ارضية ملعب استاد الجنوب وتنقل عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD ويعلق عليها المعلق منتصر الأزهري، وعبر قناة Alkass EXTRA One HD ويعلق عليها سمير المعيرفي .


 

الثلاثاء 22-11-2022

 

 

 

الساعة

 

المباراة

 

الملعب

 

القناة الناقلة

 

 

12:00

 

 

 

 

السعودية VS الأرجنتين

 

استاد لوسيل

Alkass EXTRA One HD

 

 

 

 

 

 

15:00

 

تونس VS الدنمارك

استاد المدينة التعليمية

Alkass EXTRA TWO HD

Alkass EXTRA One HD

 

18:00

 

بولندا VS المكسيك

استاد 974

 

Alkass EXTRA TWO HD

Alkass EXTRA One HD

 

21:00

 

استراليا VS فرنسا

استاد الجنوب

Alkass EXTRA TWO HD

Alkass EXTRA One HD


إرسال تعليق

أحدث أقدم