موعد مباراة الأهلي وفلامينغو بث مباشر بتاريخ 11-02-2023 كأس العالم للأندية

 


موعد مباراة الأهلي وفلامينغو حيث يترقب عشاق الكرة السمراء مباراة الاهلي وفلامنجو التي ستقام اليوم السبت 11 فبراير 2023 وذلك ضمن منافسات تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

يتواجد الاهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 37 نقطة حصدها من 15 مباراة ، يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواصلة كتابة التاريخ وتحقيق المزيد من الأرقام المميزة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي فريق فلامنجو البرازيلي، اليوم السبت.

ويخوض الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق فلامنجو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليًا في المغرب.

موعد مباراة الأهلي وفلامينغو

وتبث الأهلي وفلامينغو  من خلال قناة ssc sports الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

القمر الصناعي: النايل سات.

- التردد: 12523.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل التصحيح: 5/6.

تردد شبكة قنوات ssc، عبر القمر الصناعي العربي «عرب سات»،:

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

مشاهدة مباراة الأهلي وفلامينغو مع نظيره فريق فلامنجو البرازيلي، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم السبت 11 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم