موعد مباراة الأهلي وريال مدريد بتاريخ 08-02-2023 كأس العالم للأندية




موعد مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر حيث يبحث ملايين من محبي ومشجعي كرة القدم حول العالم، حيث ان المنتخب الاهلي المصري سوف يستقبل فريق نادي ريالمدريد الاسباني ،  الدوري ابطال العالم للاندية 2023 الريال ضد الاهلي.

 مشاهدة مباراة الهلال السعودي ضد فلامنجو البرازيلي بث مباشر. يستضيف ملعب طنجة بالمغرب ، مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي ، اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 ، تبث على الهواء مباشرة في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية FIFA 2023 ، حيث وستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات. 

شارك نادي الهلال السعودي في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية كأبطال آسيا ، وافتتح المدير الفني مشاركته في البطولة بفوز جميل على صاحب الأرض والجماهير نادي الوداد المغربي بطل إفريقيا. ، ركلات الجزاء في النزاع بمقدار 5 إلى 3 ، بعد نهاية الشوط الأول وفي الوقت الإضافي مع التعادل الإيجابي عند 1 إلى 1.

مباراة الأهلي وريال مدريد 

الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – الكويت – قطر

الساعة 90:00 مساءً بتوقيت القاهرة

الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الامارات – عمان

الساعه 07:30 مساءً بتوقيت غرينتش GMT

وتقام مباراة الأهلي وريال مدريد على الهواء مباشرة على ملعب طنجة بالمغرب. ستنقل مباراة الهلال السعودي ، اليوم ، على القناة الرياضية السعودية ، بتعليق محمد العدلي اللافت أن المباراة الأخيرة بين الأهلي وريال مدريد كانت في كأس العالم للأندية 2019 ، وانتهت تلك المباراة بتقدم فلامنجو للنهائي بعد فوزه 3-1.



إرسال تعليق

أحدث أقدم