مباراة الهلال وفلامنجو بث مباشر 07-02-2023 دوري ابطال العالم للاندية



مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو بث مباشر حيث يبحث ملايين من محبي ومشجعي كرة القدم حول العالم، حيث ان المنتخب الهلال سوف يستقبل فريق نادي ملامنغو ،  الدوري ابطال العالم للاندية 2023 الهلال وفلامنغو.

 مشاهدة مباراة الهلال السعودي ضد فلامنجو البرازيلي بث مباشر. يستضيف ملعب طنجة بالمغرب ، مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي ، اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 ، تبث على الهواء مباشرة في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية FIFA 2023 ، حيث وستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات. 

شارك نادي الهلال السعودي في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية كأبطال آسيا ، وافتتح المدير الفني مشاركته في البطولة بفوز جميل على صاحب الأرض والجماهير نادي الوداد المغربي بطل إفريقيا. ، ركلات الجزاء في النزاع بمقدار 5 إلى 3 ، بعد نهاية الشوط الأول وفي الوقت الإضافي مع التعادل الإيجابي عند 1 إلى 1.

مباراة الهلال وفلامنجو 

الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – الكويت – قطر

الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الامارات – عمان

الساعه 07:30 مساءً بتوقيت غرينتش GMT

وتقام مباراة الهلال وفلامنغو على الهواء مباشرة على ملعب طنجة بالمغرب. ستنقل مباراة الهلال السعودي ، اليوم ، على القناة الرياضية السعودية ، بتعليق محمد العدلي اللافت أن المباراة الأخيرة بين الهلال وفلامنغو كانت في كأس العالم للأندية 2019 ، وانتهت تلك المباراة بتقدم فلامنجو للنهائي بعد فوزه 3-1.


إرسال تعليق

أحدث أقدم