موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد الثلاثاء 09-02-2021 كأس الإتحاد الإنجليزي


 تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 9-2-2021 موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد ضمن مباريات الدور السادس عشر من كأس الاتحاد الإنجليزي ،والذي تستضيفه ارضية ملعب  أولد ترافورد .

مباراة هامة لكتيبة أولي جونار سولشاير ،حيث يسعى من أجل الفوز بهذه المباراة من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، والمُنافسة على اللقب هذا الموسم،حيث يلعب مباراة اليوم وهو رافعًا شعار الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل التأهل للدور المقبل لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة مانشستر يونايتد  ووست هام يونايتد ضمن مباريات دور الستة عشر من كأس الاتحاد الانجليزي ،حيث تأتيكم في الأوقات التالية :

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 2 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي جواد بدة .

أخبار فريقي مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق مانشستر يونايتد الذي تُوج بطلاً لكأس الإتحاد الإنجيزي 12 مرة في تاريخه، في حين أن فريق وست هام يونايتد توج بطلاً 3 مرات فقط في تاريخه.

هذا وقد تأهل نادي مانشستر يونايتد إلى الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب فريق ليفربول ، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدور الماضي ،في حين أن نادي وست هام يونايتد قد تاهل إلى هذا الدور على حساب فريق دونكاستر روفرز، بعد الفوز عليه برباعية دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم