موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا الأحد 14-02-2021 في الدوري الاسباني


 ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز 2020-2021 تنطلق مساء اليوم الأحد 14-2-2021 موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا ،والتي تستضيفها ارضية ملعب الفريدو دي ستيفانو .

مباراة هامة ومواجهة صعبة بالنسبة للفريق الملكي الذي يسعى من أجل الفوز والثأر لنفسه بعد خسارته في مباراة الذهاب أمام فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف ،حيث يأمل في الفوز خاصة بعد أن استفاق من سلسلة النتائج السلبية التي مني بها في الفترة الأخيرة .

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة رال مدريد وفالنسيا ضمن مباريات الجولةالـ23 من الدوري الاسباني الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

:6:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:15 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

4:15 مساءاً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس .

3:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت HD3+4K ،وستكون بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي ريال مدريد وفالنسيا قبل مباراة اليوم :


يدخل فريق ريال مدريد مواجهة اليوم بعد أن استفاق من سلسلة التعثرات التي مني بها  حيث انتصر على ويسكا وخيتافي بآخر جولتين مع تقديمه لأداء مميز أخيرًا، ومباراة الخفافيش ستكون فرصة موالية للاستمرار على نفس النسق والثأر منهم بعد هزيمتهم في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف ،وكانت آخر مباريات الريال أمام فريق خيتافي الذي استطاع الفوز عليه بهدفين دون رد.


في المقابل فإن فرق فالنسيا يقدم عروض سيئة للغاية منذ بداية الموسم الحالي،حيث يعتبر من الأندية التي تتواد في القمة يحتل المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة فقط، ويتواجد بشدة في صراع الهبوط، فالفارق بينه وبين أول المراكز المؤدية للدرجة الثانية 4 نقاط فقط.

وكانت آخر مباريات فالنسيا أمام فريق أتلتيك بلباو في المباراة الماضية والذي تعادل معه بهدف لمثله.


إرسال تعليق

أحدث أقدم