موعد مباراة آرسنال وليدز يونايتد الأحد 14-02-2021 في الدوري الانجليزي

 


تستضيف أرضية ملعب الإماراتمساء اليوم الأحد 14-2-2021 موعد مباراة آرسنال وليدز يوناتد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج»2020-2021 .

مباراة هامة بالنسبة لكلا الفريقين من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب خاصة فريق آرسنال الذي يأمل في العودة لسكة الانتصارات ،حيث يعتبر فريق ليدز يونايتد فريق لا يستهان به فقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين .

موعد مباراة آرسنال وليدز يونايتد والقنوات الناقلة :

من المنتظرأن تنطلق أحداث مباراة آرسنال وليدز يونايتد مساء اليوم الأحد 14-2-2021 ضمن مباريات الأسبوع الـ24 منالدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان  .

5:30 مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وليدز يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت HD1+HD2 ،وستكون بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .   

أخبار فريقي آرسنال وليدز يونايتد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق آرسنال مباراة اليوم  بقيادة أرتيتا وهو يسعى من أجل إعادة هيبة وأمجاد الجانرز من جديد، حيث يتواجد الفريق في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات مقابل 4 تعادلات و10 هزائم، وسجل أرسنال 27 هدف بقيادة مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت، بينما استقبلت شباكه 23 هدفاً حتى الآن.


ويلعب مباراة اليوم بعد أن خسر أمام فريق أستون فيلا في الجولة الماضية بهدف دون رد حيث يأمل العودة إلى سكة الانتصارات مجددا في مباراة اليوم .

وفي المقابل يأمل فريق ليدز يونايتد ،الفوز في مباراة اليوم بعد أن حقق الانتصار في الجولة الماضية على حساب نظيره كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، سجلهما جاك هاريسون وباتريك بامفورد هداف الفريق.

حيث يتواجد ليدز يونايتد في المركز العاشر، برصيد 32 نقطة، جمعها من 10 انتصارات وتعادلين، مقابل 10 هزائم، وسجل 38 هدفاً بينما استقبل مثلها 38 آخرين في شباكه.
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم