موعد مباراة الاهلي المصري و المريخ السوداني الثلاثاء 16-02-2021 في دوري أبطال أفريقيا


 تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 16-2-2021 موعد مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني ضمن افتتاحية مباريات الجولة لااولى من دور المجموعت من دوري أبطال أفريقيا ،والذي تستضيفه ارضية ملعب  استاد السلام .


مواجهة هامة بالنسبة لفريق النسور الحمر في افتتاحية مباريات دوري أبطال أفريقيا  يسعون من أجل حسم نتيجة المباراة لصالحهم، من أجل ضمان الصعود لربع نهائي البطولة والحفاظ على اللقب  للمرة الثانية على التوالي، بعدما توج بلقب دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

موعد مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني والقناوت الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء صافرة حكم البداية لمباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني ضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري أبطال افريقيا ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 7 + Time Sport (الأرضي)،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من المعلقين عصام الشوالي عبر قناة (beIN)،والمعلق بلال علام عبر قناة (Time) .

أخبار فريقي الأهلي المصري والمريخ السوداني قبل مباراة اليوم :

يدخل النادي الأهلي حامل لقب بطل أفريقيا للنسخة الماضية عقب فوزه على نادي الزمالك فى البطولة الماضية، ويدخل مباراة اليوم وهو يسعى من اجل الحفاظ على لقبه للمرة الثانية ،وقد توج  بالميدالية البرونزية فى كاس العالم للأندية قبل أيام،حيث يلبع لاعبو النادي بروح معنوية عالية بعد الأداء المشرف الذي قدموه في مباراة تحديد المركز الثالث أمام فريق بالميراس.


هذا ويتواجد النادي الأهلي فى المجموعة الأولي من دوري أبطال أفريقيا والتي تضم كل من نادي المريخ السوداني وسيمبار التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.


في المقابل، يدخل فريقالمريخ السوداني مباراة الليلة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل النسخة الأخيرة من دوري الأبطال ، في ظل رغبة الجهاز الفني في تحقيق انطلاقة قوية بدور المجموعات الإفريقي، ويكون منافسا قويا في المجموعة التي تضم أندية سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم