القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة لايبزيغ وليفربول الثلاثاء 16-02-2021 في دوري أبطال أوروبا



تفتتح أرضية ملعب بوشكاش أرينا أبوابها مساء اليوم الثلاثاء 16-2-2021 لاستضافة موعد مباراة لايبزيغ وليفربول في مباراة ذهاب ضمن دوري الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2020-2021 .


مواجهة هامة بالنسبة لفريق ليفربول حامل لقب بطل دوري ابطال أوروبا النسخة الماضية حيث يأمل في المباراة من أجل العودة لسكة الانتصارات التي غاب منذ ثلاث مباريات أخيرة لعبها ،من أجل الحفاظ على لقبه وتحقيقه للمرة الثانية .

موعد مباراة لايبزيغ وليفربول والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 16-2-2021 موعد مباراة لايبزيغ وليفربول ضمن منافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في الأوقات التالية :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة لايبزيغ وليفربول فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 2 ،بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي لايبزيغ وليفربول قل مباراة اليوم :

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم ليفربول وهو يمر بفترة حرجة وسط أداء غير مستقر ،فقد هزم ثلاث مرات على التوالي في الدوري الإنجليزي ،وكانت آخر خسارة له أمام فريق ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويبتعد أبناء الألماني يورغن كلوب عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب بثلاث عشر نقطة .


حيث يأمل فريق ليفربول في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات  للعودة إلى سكة الأنتصارات،ويذكر أن الريدز قد وصلو للدور 16 من عمر البطولة بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة ، والتي ضمت بجانبه أتلانتا الأيطالي وأياكس أمستردام الهولندي وميدتييلاند .


في المقابل يلعب فريق لايبزيغ مباراة اليوم وهو يعول على الاخفاقات التي يعاني مها الريدز في الآونة الأخيرة من أجل محاولة الفوز والخروج  بنتيجة إيجابية تهون عليه مهمة الأياب، وخصوصًا بأن المباراة تقام على أرضه ، هذا ويحقق للاعبي لايبزيج نتائج مميزة في الدوري الألماني حيث يحتل المركز الثاني على سلم الترتيب، برصيد 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن بايرن ميونخ متصدر الترتيب .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات