القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الثلاثاء 16-02-2021 في دوري أبطال أوروبا




 في مباراة ذهاب من الدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ،تنطلق مساء الثلاثاء 16-2-2021 موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ،والذي تستضيفه ارضية ملعب الكامب نو .


مواجهة هامة وقوية ومرتقبة للجماهير الكروية منذ سنوات ،يأمل فيها فريق سان جيرمان الذي يعد ثاني أفضل فريق في العالم حاليا بعد بايرن ميونخ الألماني إلى الثأر من برشلونة الذي فاز عليه في آخر مواجهة بينهما بستة أهداف مقابل هدف قبل 3 مواسم بذات الدور.


موعد مباراة برشلونة وباريس سان جير مان والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 16-2-2021 موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ضمن مباريات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس والمعغرب والجزائر .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 1 ،بتعليق المعلق لارياضي جواد بده .

أخبار فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة :

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد أن استطاع الفوز على فريق ألافيس في الجولة الماضية من الدوري الإسباني بنتيجة 5-1في مباراة شهدت تالق النجم الأرجنتيني ميسي، حيث يأمل اليوم في الفوز في مباراة اليوم من أجل الصعود للمرحلة المقبلة من المناسبة على لقب دوري أبطال أوروبا .

صعد البلوجرانا من دور المجموعات كثاني المجموعة برصيد 15 نقطة متعادلاً مع أول المجموعة يوفنتوس بالأفضلية في المواجهات المباشرة،في حين أن أما باريس سان جيرمان صعد كأول مجموعته برصيد 12 نقطة متعادلاً مع ثاني المجموعة لايبزيج، ومتفوقاً في بعدد الأهداف والمواجهات المباشرة.

مواجهة اليوم تعيد إلى الذاكرة لقاء الفريقين في ثمن نهائي من اللمسابقة لعام 2017،والتي تقدم فيها سان جيرمان ذهابا 4-صفر، قلب برشلونة الأمور في مباراة الإياب وفاز 6-1 في "ريمونتادا" تاريخية لم تقتصر أداور البطولة فيها على اللاعبين فقط،وذلك بسبب قرارات الحكم الألماني دينيز آيتكين، الذي اتهم بارتكاب أخطاء سهلت عودة برشلونة وتأهله لربع النهائي.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات