القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو :شاهد جماهير برشلونة تهاجم مالك نادي باريس سان جيرمان


انتشرت مجموعة من الفيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر استقبال جماهير برشلونة الاسباني لمالك فريق باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي عند وصوله المدينة الكتالونية بالصراخ والشتائم  وذلك عشية المباراة بين فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء التي تقام على ملعب الكامب نو في دوري أبطال اوروبا .


حيث ظهر صوت الجماهير وهي تقول لناصر الخليفي: اترك ميسي يا لص: ​شنت جماهير برشلونة هجوما على القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي،


وأصبح الخليفي "أحد أكبر المكروهين" من قبل جماهير برشلونة، بعد تعاقد فريقه في العام 2017 مع النجم السابق لـ"البارسا"، البرازيلي نيمار، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.


وقد زادت وتيرة الكراهية، بعدما أبدت إدارة النادي الباريسي اهتمامها بالتعاقد مع الهداف التاريخي لنادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع "البلاوغرانا" في يونيو المقبل.

حيث سيواجه مساء اليوم كل من فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان في مواجهة كروية منتظرة منذ عام 2017 بعد لقائهما في نفس الدوري من بطولة دوري ابطال أوروبا في مباراة فاز فيها برشلونة بـ6 أهداف مقابل هدف وفي مباراة أثارت الجدل والانتقادات بشكل كبير بسبب تصرفات الحكم الألماني العنصرية في وقتها .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات