موعد مباراة الأهلي السعودي والعين السعودي الأربعاء 17-02-2021 في الدوري السعودي


 تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-2-2021 موعد مباراة الأهلي السعودي والعين السعودي ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021  ،والذي تستضيفه ارضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية .


مواجهة هامة بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعيا من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث ،ويريد فريق الاهلي الانتصار اليوم وحصد نقاط المباراه كامله من اجل تعويض تعادله في مباراة الاسبوع الماضي في الدوري والاقتراب اكثر من المتصدر فريق الشباب .

موعد مباراة الأهلي السعودي والعين السعودي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-2-2021 موعد مباراة الأهلي السعودي والعين السعودي ضمن مباريات الجولة الأ19 من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

8:20 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:20 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:20 مساءاً بتوقيت مصر .

7:20 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن وسوريا ولبنان .

5:20 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والعين السعودي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 ،بتعليق المعلق لارياضي مشاري القرني .

أخبار فريقي الأهلي السعودي والعين السعودي قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الاهلي السعودي مباراه اليوم وهو قادم من التعادل في اخر مباراه لعبها امام نظيره فريق الاتحاد السعودي في مباراه ديربي مدينه جده في المباراه التي انتهت بنتيجه هدف مقابل هدف ، حيث يتواجد نادي الاهلي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطه جمعهم الفريق بعد ان لعب في الموسم الحالي 18 مباراه حقق من خلالهم الفريق الفوز في 10 مباريات و تعادل اربع مباريات وايضا تلقي الفريق الخساره في اربع مباريات .


وفي المقابل فإن فريق العين السعودي الصاعد يدخل مباراة اليوم بعد أن خسر امام فريق الفتح في المباراه بنتيجه ثلاث اهداف مقابل هدفين ،حيث يتواجد في المركز السادس عشر و الاخير في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد أن لعب 18 مباراه في الدوري الي حتي الان وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في اربع مباريات و تعادل في مباراه واحده .

إرسال تعليق

أحدث أقدم