موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي الأربعاء 17-02-2021 في الدوري المصري


 ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز ،تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-2-2021 موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي حيث تقام المباراة على ارضية ملعب استاد القاهرة الدولي .


مباراةهامة جدا بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعيا من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث ،حيث يسعى الزمالك الذي يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة من أجل الفوز ومن أجل الحفاظ على الصدارة وتقليص الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، في الوقت الذي يعاني فيه الإسماعيلي بشدة ويصارع من أجل النجاة من الهبوط باحتلاله المركز 17، قبل الأخير، برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة :

منالمنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-2-2021 موعد مباراة الزمالك والغسماعيلي ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري المصري ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والغسماعيلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  ON Time Sport 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من المعلقين مدحت شلبي وحاتم بطيشة .

أخبار فريقي الزمالك والإسماعيلي قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم بروح معنوية منخفضة بعد التعادل السلبي مع فريق مولودية الجزائر في مستهل رحلة الزمالك بدور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقى بينما حقق الدراويش فوزاً على لافيينا أف سى بهدفين مقابل هدف بدور الـ 32 لكأس مصر ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة.


هذا ويتواجد فريق الزمالك في صدارة جدول الدوري برصيد 26 نقطة جمعها من لعبه 11 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيد أمام غزل المحلة وسجل لاعبيه 19 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى .


في المقابل يحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط جمعها بعد لعبه 11 مباراة فاز فى لقاء وتعادل فى خمس مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا.



إرسال تعليق

أحدث أقدم